• ناسها

    وراء كل سيارة N رائعة فريق عظيم

انتقل لأسفل

الأداء العاليN مشحون بالعواطف

تشكّل هيونداي N الشركة المصنعة الأكثر احتراماً للمنتجات عالية الأداء ضمن فئته ا والتي تستحوذ على قلوب العملاء وتجتذب ولاءهم على الدوام.

نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم تجربة العملاء

توماس شيميرا

Thomas Schemera, Executive Vice President
ستقوم هيونداي بتطوير التكنولوجيا لصنع سيارات مريحة .وممتعة لا تتوجه فقط لفئة معينة من الناس .بل تطمح لاجتذاب جمهور أوسع بكثير .وسنهز السوق بطرح سيارة عالية الأداء تجسد مرح القيادة ومتعتها

الرئيس

ألبرت بيرمان

Albert Biermann, President

رفد النمط ‘N’بالشغف وتخطي المألوف

وراء النمط N فريق يتفانى لإبداع تكنولوجيا مذهلة ويسعد بذلك. فريق يجهد طوعاً لرفد النمط N بالشغف وتوسيع آفاق إمكانيتها لتتخطى المألوف.

مهندسو N
لسنا معنيين بصنع مجموعة محدودة من .المحركات التي تكلف ثروة ويمكن لعدد قليل فقط تجربتها لكننا بدلاً من ذلك نعمل بجد لتطوير محركات عالية الأداء يمكن أن تجدها في كل مكان.

قسم مجموعة نقل القوة

مهندسو N
من خلال خبرتنا في تطوير سيارة تنافس في بطولة العالم للراليات WRC، car, قفزنا إلى التطوير الشامل للمركبات عالية الأداء ذات الإنتاج الضخم، مما ارتقى .بنظرتنا للسيارات إلى مستوى آخر

قسم التصميم الهندسي للشاسيه

مهندسو N
نصمم إطاراً أخف وزناً، وأكثر قوة، وأعلى أماناً

قسم تصميم هندسة جسم السيارة

مهندسو N
في السيارة التي نصنعها الآن، يعمل مطورو الأداء العالي بجد لتطوير سيارة لا تفي بالأساسيات فحسب، بل تجعل القيادة أكثر متعة أيضاً، مما يتطلب توفر إمكانات التفاعل والتواصل الفعالة مع السيارة.

قسم تطوير الرحلة وإدارة السيارة

مهندسو N
يتكون قسم تطوير الأداء من إدارات يتكون قسم تطوير الأداء من إدارات تتنوع بين وحدة اختبارات الضوضاء والاهتزاز والخشونة إلى وحدة القيادة، والمكابح، والتبريد، والديناميكا الهوائية وغير ذلك، والتي تجتمع معاً تحت سقف واحد. كما يجمع قطاع الأداء العالي بين كل ما نحتاجه من الأفكار المتنوعة في هيكل يتيح التواصل السهل بين الأقسام المختلفة ويساعد كثيراً في عملية التطوير.

قسم التبريد والديناميكا الهوائية